إعلان

تعطيل الدراسة بجامعة الإسكندرية غدًا

08:26 م الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أصدر الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، قرارًا بتعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، في جميع كليات ومعاهد الجامعة، بسبب موجة الطقس السيئ.

وأوضح رئيس جامعة الإسكندرية أنه تقرر استمرار الدراسة "أون لاين" فقط، وفقًا للجداول الدراسية المعلنة بالكليات والمعاهد، نظرًا لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

ويستثنى من القرار كل من "القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، الأمن الجامعي، والعاملين في إدارات الصحة والسلامة المهنية، و"النوباتجيات".

وتعرضت أحياء متفرقة من الإسكندرية، مساء اليوم، لهطول أمطار غزيرة يصاحبها رياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، فيما يتوقع أن تستمر الموجة حتى يوم الجمعة المقبل.

وأصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، قرارا بتعطيل الدراسة غدا الأربعاء بالمدارس والمعاهد الأزهرية، وذلك لإتاحة الفرصة للجهات المعنية للتعامل مع موجة من الطقس السيئ.

وقرر المحافظ منح جميع العاملين بالمديريات الخدمية بالمحافظة إجازة، غدا، وهي "التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان والمرافق، الطب البيطري، الزراعة، الأوقاف، التموين، التنظيم والإدارة، والقوى العاملة، والشباب والرياضة، والمساحة والري".

بينما أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، تخفيف ضغوط المياه عن معظم أحياء المحافظة، بدءا من غد الأربعاء وحتى يوم الجمعة المقبل، بسبب تعرض الإسكندرية لموجة شديدة من الأمطار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان