إعلان

تحديد موعد نظر استئناف حمو بيكا في قضية سب وقذف هاني شاكر

08:20 م الخميس 19 نوفمبر 2020

حمو بيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندرية- محمد البدري ومحمد عامر:

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في الإسكندرية، اليوم الخميس، نظر الإستئناف المقدم من مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة عامين مع الشغل، وذلك في جلسة 27 ديسمبر المقبل.

جاء ذلك بعد تلقي هيئة المحكمة، طلب استئناف من محامي حمو بيكا، على الحكم الصادر ضد الأخير بالسجن لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، وذلك لاتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

وقضت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، السبت الماضي ، بمعاقبة "حمو بيكا" بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، كما قررت المحكمة تغريمه 200 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

كان ياسر قنطوش محامي المهن الموسيقية تقدم ببلاغ إلى نيابة الدخيلة يوم 23 أكتوبر الماضي، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه المذكور باقتحام منشأة عامة "نقابة الموسيقيين"، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر

واستمعت النيابة لأقوال المدعو محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا" الذي حضر رفقة محاميه إلى مقر نيابة الدخيلة غربي الإسكندرية.

اقرأ أيضًا:

حبس حمو بيكا سنتين في واقعة سب هاني شاكر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان