إعلان

وضعت له المنوم.. قرار جديد بشأن المتهمة بالاشتراك مع عشيقها في قتل زوجها

06:55 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أصدرت نيابة جنوب سيناء اليوم الاثنين، قرارًا جديدًا بشأن "ب.ف" المتهمة بقتل زوجها، بمساعدة عشيقها "س.ع" وشقيقه.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهم تهمة القتل العمد.

ترجع وقائع القضية إلى الأسبوع الماضي، عندما تلقى اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من قسم شرطة رأس سدر، يفيد ادعاء فتاة دخول 5 ملثمين إلى منزلها بقرية رأس مسلة التابعة لمدينة رأس سدر بجنوب سيناء، وقيامهم بقتل زوجها، بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.

بعرض الأمر على اللواء محمد العناني، مدير إدارة البحث الجنائي، قرر تشكيل فريق بحث ضم العقيد عمرو السعودي، رئيس فرع البحث بخليج السويس، والعقيد شريف الفقي، رئيس مباحث رأس سدر.

وكشفت تحريات العقيد شريف الفقي، رئيس مباحث رأس سدر، أن الزوجة "ربة منزل"، وراء الحادث وخططت له بمساعدة عشيقها وشقيقه لقتل زوجها، بعد أن دست له الأقراص المنومة في الطعام.

وأثبتت تحريات فريق البحث، بالاشتراك مع الأمن العام، زوجة المجني عليه وعشيقها "ا.ع" 26 عامًا، وشقيقه "س.ع" 31 عامًا مقيمين بدائرة مركز الصف في الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمة الأولى، وبمواجهتهما بالتحريات أقرت بها، واعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، معللة ذلك بإساءة الزوج معاملتها، واكتشافه مؤخرًا ارتباطها بعلاقة مع المتهم الثاني، فاتفقت مع الأخير على التخلص منه وقتله.

ويوم الواقعة حضر المتهمان الثاني والثالث لمدينة رأس سدر، وطلبت من شقيقها "طالب" 15 عامًا، إحضارهما لمنزلها دون علمه بمخططها الإجرامي، ودست الأقراص المنومة في طعام أعدته للمجني عليه، وعقب استغراقه في النوم، سهلت دخول المتهمين الثاني والثالث لمنزلها، وطعنا زوجها بأسلحة بيضاء.

أرشدت المتهمة عن الأقراص المنومة، وجرى ضبط شقيق العشيق خلال مأمورية بمشاركة مباحث الجيزة، وجاري البحث عن العشيق الهارب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان