إعلان

محافظ أسيوط يناقش منظومة التقنين وتسعير أراضى أملاك الدولة

12:39 م الخميس 12 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، اجتماعًا لمناقشة الموقف التنفيذي لمنظومة التقنين ومتابعة عمل لجنة التسعير لأراضي أملاك الدولة، وتكثيف جهود تحصيل الإيرادات بالمراكز والأحياء وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء حسين الجندي سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة، ورؤساء المراكز والأحياء وسيد عبدالله مدير إدارة حماية أملاك الدولة بالمحافظة ومسئولي المتابعة الميدانية.

وناقش محافظ أسيوط، خلال الاجتماع ما جرى تنفيذه بملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة، وطلبات التقنين التي جرى تقديمها من المخالفين ومراحل العمل به، وما جرى فحصه ومعاينته والتقييم الفني والتسعير لباقي الطلبات المقدمة من المواطنين، وتحصيل مستحقات الدولة بمعرفة اللجنة المختصة لجميع الأراضي التي تقدم واضعي اليد بطلبات تقنين لها، كما استعرض الموقف الحالي بجميع المراكز.

وشدد محافظ أسيوط على ضرورة تسريع وتيرة العمل وتذليل كافة العقبات لتسهيل عمل لجان التسعير والبت ونهو العقود، تمهيدًا لتسليمها لأصحابها، مشددًا على ضرورة تكثيف العمل وزيادة معدلات الأداء والإسراع في تحرير عقود المواطنين المتقدمين بطلبات تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة، ومضاعفة نسب الإنجاز والتغلب على المعوقات، والانتهاء من الإجراءات اللازمة وتحصيل مستحقات الدولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان