إعلان

رئيس جامعة أسيوط يتفقد كلية طب الأسنان ويتابع تطبيق نظام التعليم الهجين (صور)

02:32 م الأحد 01 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد رئيس جامعة أسيوط الدكتور طارق الجمال، اليوم الأحد، مقر كلية طب الأسنان، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية بها.

جاء ذلك في حضور الدكتورة نجلاء طه وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة هبة الله جمال راشد وكيلة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد ناهض مدير المستشفى التعليمي لطب الأسنان.

وقال رئيس الجامعة إن الزيارة تهدف متابعة انتظام العام الجامعى الجديد 2020/2021، وذلك وفق النظم الحديثة المطبقة به، والتي تتضمن تطبيق نظام التعليم الهجين، والذي يجمع بين الحضور الفعلي للطلاب في القاعات الدراسية والمحاضرات الإلكترونية.

واطمأن الدكتور طارق الجمال، خلال حواره مع طلاب الفرقة الأولى على انتهاء من التحميل الإلكتروني لنحو 8 مواد دراسية، وجاري الإعداد لتحميل الجزء الضئيل المتبقي من المقررات لمختلف الفرق الدراسية.

وكشف رئيس الجامعة عن تفقده لعدد من القاعات الدراسية، وذلك للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية لوقاية الأفراد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي تتضمن الحفاظ على مسافات متباعدة بين الطلاب، وتقسيم الفرق الدراسية إلى مجموعات، موجهًا بتوفير مواد مطهرة الأيدي أمام كافة المعامل والقاعات الدراسية لاستخدام الطلاب وأفراد الكلية.

وشدد كذلك على ضرورة ارتداء الطلاب للكمامات داخل القاعات الدراسية والمعامل، والحفاظ على إجراء عمليات التعقيم للأماكن والأدوات بصفة دورية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان