إعلان

عرض زوجته لممارسة الرذيلة.. قرار جديد بشأن متهم ووالدته في الشرقية

01:48 م الأحد 01 نوفمبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الحسينية الجزئية بالشرقية، تجديد حبس شاب وربة منزل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما باستغلال زوجة الأول، "طفلة لم تبلغ السن القانونية"، لممارسة الأعمال المنافية للآداب، فيما جرى إيداع الطفلة بإحدى دور الرعاية.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، مُقيم بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، بضبط شباب وفتاة حال ممارسة أعمال منافية للآداب داخل إحدى الوحدات السكنية.

توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وجرى ضبط "م.ص.م" 18 عامًا، والطفلة "م.م.ع.ا" 16 عامًا، و"س.إ.غ" 36 عامًا، ربة منزل، صاحبة الشقة التي شهدت الواقعة، فيما لاذ بالفرار شخص رابع، تبين أنه يُدعى "عبدالغني" صديق صاحبة الشقة.

تبين من التحريات أن المتهم الأول متزوج عرفيًا من الطفلة، ويستغلها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وذلك بالاستعانة بوالدته، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 3212 جُنح الصالحية الجديدة لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم وصاحبة الشقة على ذمة التحقيقات، وإيداع الطفلة بدار رعاية، وضبط وإحضار والدة المتهم والمتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان