إعلان

حسن الخاتمة.. "الحاج شعبان" يلقى ربه ساجدًا في صلاة الفجر بالقليوبية – صور

01:05 م الأحد 01 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تباينت ردود فعل أهالي منطقة أبو زعبل في الخانكة بمحافظة القليوبية، وذلك بعد وفاة الحاج شعبان عبد الفتاح صاحب الـ72 عامًا، والذي لقي ربه ساجدًا خلال أداء صلاة الفجر.

أكد عدد من الأهالي أن الفقيد لقي ربه بالتزامن مع مولد سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام، في الشهر ذاته، مؤكدين أنه كان شديد الأدب والخلق الحسن حريصًا على التقرب من الله".

"حبيبي طول عمره في حاله وبتاع ربنا.. وكان شديد القرب من الله".. هكذا بدأ "محمد شعبان"، نجل الحاج شعبان حديثه لـ"مصراوي"، مشيرًا إلى أن والده كان كثير الدعاء دائمًا بحسن الخاتمة، وهو ما لقي ربه عليه بعدما استجاب لدعائه.

مشيرًا إلى أن والده كان يواظب على أداء الصلوات والسنن والنوافل، وكان دائم الذكر لله، وكان يقرأ كتاب الله يوميًا وكان شديد الورع، قائلًا "ربنا يحسن ختامنا ويلحقنا به على خير".

وأضاف "محمد"، أن والده كان يحرص على أداء صلاة الفجر كل يوم في المسجد، و"كان يحرص على اصطحابي معه، وفي يوم وفاته جاء والدي لإيقاظي للذهاب معه إلى المسجد، ولكني لم أستطيع النزول لعودتي متأخرا من العمل، وأديت الصلاة داخل المنزل بينما هو ذهب إلى المسجد، ليلقى ربه وهو ساجد يذكر الله.

يقول "محمود"، جار الحاج شعبان، إن "سيرته العطرة كانت تزين المنطقة، وكان الكبير والصغير يحترمه لشدة ورعه وأخلاقه العالية، إذ كان يحمل المسك ويطيب به الناس بالمسجد، وكان يجتمع حوله الأطفال باستمرار ليوزع عليهم الحلوى، ربنا يرحمه ويحسن ختامنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان