إعلان

بـ"تعهد ومحضر صلح".. "تضامن قنا" تنهي واقعة التنمر بشخص معاق -صور

08:14 م الخميس 08 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا – عبد الرحمن القرشي:

أنهت مديرية التضامن الاجتماعي في قنا، أزمة واقعة التنمر التى تعرض لها الأشخاص من ذوي الإعاقة، بتحرير محضر صلح وتعهد الطرف المعتدي بعدم التعرض مرة أخرى للشخص المعاق.

عقدت جلسة الصلح داخل ديوان وسط مدينة قوص، بحضور شاذلى البرنس، نائب رئيس مدينة قوص، وفريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعى بقنا.

تضمنت وقائع الجلسة، تحرير محضر بتفاصيل الواقعة، وفحص لحالة المجني عليه، على صابر، مع تحرير إقرار على الطفل المعتدى ووالده بعدم التعرض مرة أخرى، وتوقيع جميع الأطراف على محضر الصلح.

قدم والد الطفل المتهم بالتعدى، الاعتذار للمجني عليه، وأسرته، اعترافًا منه بخطأ نجله، مع التعهد بعدم تكرار هذا الموقف مرة أخرى.

و قبلت أسرة المعاق المتنمر عليه، اعتذار عائلة الطفل المعتدى، وفتح صفحة جديدة من الود والتسامح، حرصًا منهم على مستقبل الطفل وإنهاء أى خلافات قد تنتج عن هذه الأزمة.

كان فريق مديرية التضامن الاجتماعي في قنا، مكون من عبدالحميد توفيق، مدير إدارة الدفاع الإجتماعى بمديرية التضامن، و أحمد مصطفى، رئيس قسم التدخل السريع بمديرية التضامن، و حنان فتحى، رئيس قسم التأهيل الاجتماعى، انتقل بتوجيه من حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إلى منزل علي صابر ضحية فيديو التنمر لفحص الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان