إعلان

حملة لتعقيم المنشآت والمصالح الحكومية ضد "كورونا" في شمال سيناء

05:57 م الخميس 22 أكتوبر 2020

حملة لتعقيم المنشآت والمصالح الحكومية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

نفذ فريق الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، حملة تطهير وتعقيم المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية وذلك فى مواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصًا على الصحة العامة والحد من انتشار العدوى وتفشي الفيروس بتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على أن المحافظة مستمرة فى أعمال تطهير وتعقيم المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية ومرافق الخدمات والميادين العامة والشوارع الرئيسية والمنازل فى مختلف مراكز ومدن المحافظة.

ولفت المحافظ إلى أنه جرى الانتهاء من تطهير وتعقيم ما يقرب من 1000 منشأة صحية وتعليمية وأمنية وحكومية متنوعة على مستوى المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد فى الموجة الأولى، وجارى استكمال الموجة الثانية، مع استمرار عمليات التطهير والتعقيم، وذلك فى إطار الإجراءات التى تتخذها المحافظة بالتعاون مع مديريات الخدمات والمؤسسات المعنية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما أعلن عمر على محمد مدير فرع الهلال الأحمر المصري بالعريش، أنه جرى التعاون والتنسيق مع محافظة شمال سيناء والجهات المعنية، وبمشاركة متطوعي الهلال من الشباب، لتنفيذ برنامج تطهير وتعقيم المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية على مستوى محافظة شمال سيناء.

وأشار إلى أن ذلك يأتي فى إطار دور الهلال الأحمر المصرى فى خدمة المجتمع والتصدي للأزمات وانتشار فيروس كورونا.

وأضاف، أنه جرى تطهير وتعقيم نحو 40 مدرسة إلى جانب العديد من المنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية بالمحافظة، وأن الحملة مستمرة لحين الانتهاء من كافة المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية بشمال سيناء.

IMG-20201022-WA0047

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان