إعلان

محافظ أسيوط يفتتح معرض "ما يغلاش عليك" بمقر الغرفة التجارية

01:47 م الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، معرض "ما يغلاش عليك" بمقر الغرفة التجارية بأسيوط،

يأتي ذلك ضمن المبادرة الرئاسية لدعم المنتج المصري وتوفير سلع للأسر وأصحاب البطاقات التموينية، وتقديم المنتجات بأسعار اقتصادية مساهمة من الدولة في تخفيف العبء عن المواطنين.

جاء ذلك بحضور عمرو إبراهيم أبو العيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط، وأيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط، ومحمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، وكمال خليفة وكيل مديرية التموين بالمحافظة، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ مركز التميز بمقر الغرفة التجارية بحي شرق أسيوط والذي يعمل بنظام الشباك الواحد لتقديم خدمات التجار وأول مركز من نوعه في أسيوط، ويقدم خدمات حكومية للتجار من مختلف المناطق الإقليمية، ويعتبر المركز بمثابة مفهوم جديد في عالم التجارة وهمزة وصل بين التجار والخدمات الحكومية المختلفة، خاصة وأنه يجمع الخدمات التي يمكن أن يحتاجها التاجر في مكان واحد.

وأوضح محافظ أسيوط أن مركز التميز يقدم خدمات حكومية للتجار من أعضاء الغرفة وجمهور المتعاملين كـ (خدمات شهادات الغرفة التجارية، خدمات السجل التجاري، خدمات مصلحة الضرائب المصرية) مضيفًا أن مركز التميز يهدف إلى ترسيخ مفهوم جديد لتقديم الخدمات الخاصة بالجهات الحكومية والخدمات الحكومية بمفهوم يركز على العميل في المقام الأول والمصداقية والشفافية في تقديم الخدمات المختلفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان