إعلان

صور.. محافظ البحيرة يشهد توزيع أجهزة التابلت على طلاب المدارس

02:10 م الإثنين 19 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

شهد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الاثنين توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي بمدرستي دمنهور الثانوية العسكرية، ومعاذ بن جبل الثانوية، عقب وصول الأجهزة وتوزيعها على جميع الإدارات التعليمية والمدارس الثانوية بواقع 30 ألفًا و401 جهاز تابلت.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية بعدد من مدارس مدينة دمنهور لمتابعة سير العملية التعليمية ومدى انتظام الطلاب، وتطبيق الإجراءات والقرارات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

استهل المحافظ جولته، بمدرسة دمنهور الثانوية العسكرية بنين، التي تضم 2177 طالبًا بواقع 770 بالصف الأول و707 بالصف الثاني و700 طالب بالصف الثالث.

وتابع آمنة، حصة تربية عسكرية لطلاب الصف الأول مشيدًا بأهميتها في غرس القيم والروح الوطنية والانتماء، كما تفقد الفصول والمعامل ودورات المياه للتأكد من توافر المنظفات والالتزام بالنظافة والتعقيم وارتداء الكمامات.

وأكد المحافظ أن استخدام التابلت سوف يتيح الفرصة الكاملة والمتساوية لكل الطلاب للحصول على المحتوى الرقمي، وتوفير المناهج وسبل الشرح المتعددة، وأداء الامتحانات دون تكلفة مادية أو تدخل لعناصر بشرية كما سيتيح للطالب مصادر معرفية عدة من خلال نظام إدارة التعلم على بنك المعرفة المصري، وترسيخ التعلم بالفهم والإدراك بعيدًا عن الحفظ والتلقين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان