إعلان

بسبب مرض الدفاع.. تأجيل محاكمة الجدة المتهمة بقتل حفيدتها بالدقهلية

02:26 م الأربعاء 08 يناير 2020

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أجلت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، اليوم الأربعاء، نظر القضية المتهمة فيها "صفاء. ع"، بتعذيب حفيدتها الطفلة جنة محمد سمير، ذات الـ5 سنوات حتى الموت.

وحضرت المتهمة إلى مقر المحاكمة قادمة من مستشفى العباسية للأمراض العقلية والنفسية، لسماع مرافعة الدفاع، الذي اعتذر بسبب مروره بوعكة صحية.

وكان من المقرر خلال جلسة اليوم الاستماع إلى المرافعة بعد طلب محامي الجدة المتهمة، تأجيل الجلسة الماضية لليوم، للاطلاع على تقرير مستشفى العباسية، بخصوص حالة الجدة النفسية والعقلية.

وفوجئت المحكمة بأن محامي المتهمة الأصيل، أرسل بديلًا عنه، وطلب من المحكمة التأجيل، لإصابته بوعكة صحية، نقل على أثرها للمستشفى.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين بوصول الطفلة ومقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة للمركز، مصابة بحروق في أعضائها التناسلية، بالإضافة إلى كدمات وتورم شديد بمنطقة حساسة، وجرى نقلها لمستشفى المنصورة الدولي.

بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال جدها لوالدها، اتهم جدتها لوالدتها وتدعى "صفاء"، بالقيام بذلك والاعتداء على حفيدتها عن طريق تسخين آلة حادة وكيها بالمنطقة الحساسة "أعضاءها التناسلية".

وتبين من التحريات أن الطفلة وشقيقتها الكبرى من أبوين كفيفين وانفصلا منذ أربع سنوات، وانتقلا إلى حضانة الجدة للأم بحكم قضائي لصالحها العام الماضي، وبتقنين الإجراءات جرى ضبط الجدة المتهمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان