إعلان

إقالة مدير مشروع المطبعة في المنيا.. والمحافظ: لا مكان لأصحاب الأيادي المُرتعشة

02:24 م الإثنين 06 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

أقال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مدير مشروع المطبعة التابع للمحافظة بحي غرب المدينة؛ وذلك للإهمال والتقصير في أداء واجبه الوظيفي وتردي الأوضاع العامة داخل المطبعة.

جاء ذلك خلال جولة تفتيشية مفاجئة للمحافظ، في عدد من المشروعات الإنتاجية، اليوم الاثنين؛ لمتابعة سير العمل والتأكد من إجراءات السلامة المهنية وأنظمة الأمان بالمطبعة.

وأفاد بيان أصدرته المحافظة، أنً أسباب الإقالة تضمنت تردي الحالة العامة لماكينات الطباعة والتصوير، وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو أعمال الصيانة الدورية لها؛ ما تسبب في تعطيل العمل، فضلًا عن تردي أوضاع النظافة العامة ورصد حالة من الفوضى وعدم الانضباط داخل أقسام المشروع نتيجة لغياب الرقابة والتوجيه.

ووجّه المحافظ، باختيار مدير للمشروع، ذو كفاءة ومن ذوي الخبرات للقيام بالمهام المكلف بها على أكمل وجه بما يضمن تحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الأداء داخل المشروع.

وقال "القاضي"، إنه "لا مكان لمسئول متخاذل أو متكاسل في أداء عمله.. وأصحاب الأيدي المرتعشة لا وجود لهم"، موجهًا رؤساء المراكز بالمرور الدوري والمفاجئ على كافة القطاعات الخدمية للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان