إعلان

محافظ القليوبية: مسبك زهر وصلب بطاقة إنتاجية 10 آلاف طن سنويًا

05:27 م السبت 04 يناير 2020

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن المحافظة لا تدخر جهدًا في دعم ومساندة المستثمر الجاد، الذي يسهم في توفير الإنتاج والتسويق وخلق المزيد من فرص العمل للشباب.

وأوضح محافظ القليوبية، في بيان صادر عن المحافظة، أن شركة الصلب بمسطرد بحي شرق شبرا الخيمة تعد صرحًا صناعيًا يعمل على أعلى مستوى، من نظم التشغيل والتجهيز وكفاءة المنتج، مؤكدًا على ضرورة استغلال كافة الموارد لتحقيق الارتقاء والتقدم الذي يعود على المواطنين والمجتمع بالنفع.

جاء ذلك خلال زيارة هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، اليوم السبت، لشركة الصلب بمسطرد بحي شرق شبرا الخيمة يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأشاد المحافظ بجهود الشركة القابضة وشركة مصانع الدلتا للصلب وكافة العاملين في تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع في أقل من عام، موجهًا بسرعة إنجاز باقي المشروع وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وأضاف المحافظ، في البيان، أن هناك مشروع مسبك زهر وصلب بطاقة إنتاجية 10 آلاف طن سنويًا، وجرى اختيار شركة جيمكو الهولندية من خلال مناقصة عامة لتنفيذ المشروع، والذي من المقرر أن يستغرق 18 شهرًا من تاريخ فتح الاعتماد، وينقسم إنتاج المسبك إلى 3000 طن صلب و 7000 طن زهر.

وعن مشروع التطوير العقاري، أوضح المحافظ، أنه جرى التعاقد مع مكتب ECG الاستشاري الهندسي، وجرى الانتهاء من التصور المبدئي الجاري طرحه على مطورين عقاريين، وتغيير استخدام 32 فدان من نشاط صناعي إلى سكنى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان