إعلان

أهداها عشيقها هاتف لتقتل زوجها.. الإعدام شنقًا لربة منزل بالشرقية

02:48 م السبت 04 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

صدقت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، على قرار مفتي الديار المصرية بالإعدام شنقًا لربة منزل وعشيقها؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 2254 جنايات ديرب نجم لسنة 2018، بقتل زوجها.

وبينت التحريات أن علاقة غير شرعية كانت تربط المتهمين بقرية "منشأة قاسم" التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من "سليمان.م.إ" 34 عامًا، مُحاسب، مُقيم بقرية "منشأة قاسم"، بالعثور على شقيقه "محمد" 28 عامًا، موظف بشركة الصرف الصحي، جثة هامدة بمياه برعة قرية "الشراقوة"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4051 جُنح ديرب نجم لسنة 2018.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أ.م.س" زوجة المجني عليه، ربة منزل، وعشيقها "ر.م.م" 26 عامًا، عامل، مُقيم بذات القرية، واتفقا على قتل الزوج ليخلو الجو لعلاقة غير شرعية بينهما.

وأفادت التحريات واعترافات المتهمين شراء العشيق هاتف محمول لربة المنزل على سبيل الهدية من أجل التخلص من الزوج.

ودست المتهمة 3 عقاقير منومة لزوجها في مشروب "النسكافية" قبل أن يحضر عشيقها إلى المنزل ويضربه بخشبة على الرأس، أودت بحياته، ثم حملا جثته على "عربة كارو" وتخلصا منها بإلقاءها في الترعة.

فيما جرى حينها ضبط المتهمة وعشيقها، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسان إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أقرت بالحكم السابق ذكره.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان