إعلان

التحريات تثبت تورط متهمين بالتحرش بفتاة المنصورة.. والنيابة تقرر حبسهم

01:34 م السبت 04 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قرر المستشار إيهاب عطوة، رئيس نيابة أول المنصورة، وتحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الاول لنيابات جنوب المنصورة، اليوم السبت، حبس 7 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات لثبوت ارتكابهم واقعة التحرش بفتاتين بشارع الجمهورية ليلة رأس السنة الميلادية وفقًا للتحريات.

جاء قرار النيابة العامة عقب ورود تحريات مباحث قسم شرطة أول المنصورة والتى أثبتت ارتكاب المتهمين لواقعة التحرش الجسدي بفتاتين أثناء سيرهن بشارع الجمهورية ليلة رأس السنة الميلادية.

وأكد التحريات التى أرفق بها مقاطع فيديو مصورة على "فلاشة"وصورًا مطبوعة الـ7 متهمين بعملية التحرش، وظهورهم بمقاطع الفيديو عقب تفريغ كاميرات المحلات والشارع، فضلا عن انتقال فريق من النيابة العامة به ميسرة مجدي، وكيل النائب العام بالنزول إلى محل الواقعة وإجراء معاينة ومتابعة لكاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية محل حدوث الواقعة.

واستعلمت النيابة العامة من أصحاب المحلات التجارية المتواجدين بالمنطقة عن شهود الواقعة وتبين وجود آخرين جدد جرى إصطحابهم إلى مقر نيابة أول المنصورة أمس وأدلوا بأقوالهم.

كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ورصد قسم المساعدات الفنية للمقاطع التى تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة الميلادية.

وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يضم ضباط قسم مكافحة جرائم الأداب العامة، ومباحث قسم أول المنصورة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في الواقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاة ضحية الواقعة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية الفتاتين بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي تظهرهما خلال سيرهما بشارع الجمهورية وتعرضهن للتحرش على يد العشرات من الشباب.

وألقي القبض على 7 متهمين في الواقعة بينهم 4 طلاب "18 سنة" وطالبين "20 سنة" وماسح أحذية "20 سنة"، وعرضوا على النيابة العامة التى استمعت لأقوال الفتاتين وأمرت بحبس المتهمين .

وادلت الفتاتين بأقوالهما امام النيابة العامة مؤكدين نزولهن فى تمام التاسعة من مساء الثلاثاء إلى شارع الجمهورية إلا أنهما لاحظا بعض الشباب يسيرون خلفهما، وما ان اقتربا البعض منهن استخرج أحدهم هاتفه المحمول وصورهما وأمسك بساق إحداهن إلا أنها هرولت مسرعة بناحية إحدى المحلات للاحتماء بداخلها وتركتها زميلاتها الأخرى وانصرفت بعد تجمهر العشرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان