إعلان

"عاوزه شقة".. أم تلقي بطفليها في الترعة وتحاول الانتحار بالمنيا

10:48 م الجمعة 31 يناير 2020

أم تلقي بطفليها في الترعة وتحاول الانتحار بالمنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

لفظ طفلان أنفاسهما الأخيرة، غرقًا في المجرى المائي للبحر اليوسفي أمام قرية ساقولا، التابعة لبني مزار شمال محافظة المنيا، مساء اليوم الجمعة، بعدما القتهما والدتها في المياه، وحاولت الانتحار، ونجح الصيادون في إنقاذ الأم.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بورود بلاغ من أهالي قرية ساقولا، بإلقاء ربة منزل نفسها وطفليها بمجرى البحر اليوسفي.

انتقل العميد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، على رأس قوة ترافقه فرق الإنقاذ النهري، وتبيّن إلقاء "م.ص"، 30 عامًا، ربة منزل حاصلة على دبلوم فني، بنفسها وطفليها "محمد 9 سنوات"، و"كمال 6 سنوات" في مجرى بحر اليوسف بالقرية، ونجح الصيادين في إنقاذها من الغرق، فيما لقي الطفلين مصرعهما غرقا.

استخرجت فرق الإنقاذ، جثتي الطفلتين، وجرى إيداعهما مشرحة مستشفى بني مزار العام، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقال مصدر أمني، أن التحريات أوضحت أن خلافات نشبت قبل نحو شهرين بين الأم وأهل زوجها بسبب رغبتها في الإقامة بشقة منفصلة عن أسرة زوجها الذي يعمل بالسعودية، وأنها ذهبت إلى أسرة زوجها لاصطحاب طفليها لرؤيتهما وأثناء مرورها أمام مجرى البحر اليوسفي قامت بدفعهما وألقت نفسها خلفهما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان