إعلان

تفاصيل جديدة في واقعة وفاة صحفيين في حادث تصادم بالكيلو 48 في الإسكندرية

09:07 م الجمعة 31 يناير 2020

حادث تصادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر ومحمد البدري:

كشفت معاينة النيابة، لحادث وفاة صحفيين بالكيلو 48 بطريق الإسكندرية الصحراوي، اليوم الجمعة، تفاصيل جديدة في الواقعة التي راح ضحيتها 3 أشخاص.

وأكدت المعاينة، أن سيارة الصحفيين كانت معطلة، ما اضطرهما إلى ركنها بجانب الطريق في محاولة لإصلاحها، وأثناء ذلك جاءت سيارة مسرعة، واصطدمت بهما، ماتسبب في وفاتهما في الحال.

ولقيت صحفية بجريدة العالم اليوم، ومسئول الدعم الفني بموقع جريدة المال، وثالث مصرعهم، اليوم الجمعة، في حادث تصادم مروع بين سيارتين ملاكي بطريق "الإسكندرية– القاهرة" الصحراوي.

وقال مصدر أمني، إن قسم شرطة ثان العامرية تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالكيلو 48 بطريق الإسكندرية الصحراوي، ووجود مصابين.

انتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص تصادم السيارة رقم "2593 .ر هـ" ملاكي، والسيارة "6749 سج ص"، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

أسفر الحادث عن مصرع كل من الزميلة زكية هدايا محمد أحمد، 30 عامًا، صحفية بجريدة العالم اليوم، مقيمة الهرم بالجيزة، وأحمد محمد مصطفى كامل 34 سنة، مقيم أول المنتزه، مسئول الدعم الفني بجريدة المال، وشهرته "أحمد المنسي" من مستقلي السيارة الأولى.

فيما أصيب قائد السيارة الثانية عمر محمد طه همداوي 34 عاما، مقيم باب شرقي، وجرى نقله إلى مستشفى العامرية العام.

وأفاد مصدر طبي مسؤول بمستشفى العامرية العام أن قائد السيارة الثانية توفى بعد نقله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته، وجرى إيداع الجثامين مشرحة المستشفى بعد التأكد من الوفاة، لحين وصول ذويهم لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

حرر المحضر رقم ٧٧٨ لسنة٢٠٢٠ جنح ثاني العامرية، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثامين الثلاثة، وتسليمهم لذويهم بعد انتهاء الإجراءات القانونية.

ونعى أيمن عبد المجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، الزميلين بجريدة العالم اليوم، وموقع جريدة المال.

وأضاف عبد المجيد في تصريح له، أنه تواصل مع النيابة بشأن إجراءات تصريح الدفن، مشيرًا إلى أن أسرة "زكية" في طريقها إلى مستشفى العامرية لاستلام الجثمان.

وأكد عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن حالة الوفاة الثالثة جراء الحادث هي لقائد السيارة الأخرى التي اصطدمت بهم، قائلا: "نسأل الله للجميع الرحمة والمغفرة، ولأسرهم الصبر والسلوان".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان