إعلان

133 تظلمًا في 10 كنترولات للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

08:13 م الجمعة 31 يناير 2020

مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، تلقي 10 كنترولات بامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، 133 تظلمًا.

وأكد البيان الصادر عن مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أنه جرى فتح باب التظلمات بامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، لمدة 15 يومًا، بداية من اليوم الجمعة، وحتى الخميس 13 فبراير المقبل، فيما جاري تحديد موعد لمراجعة أوراق الإجابة بمقر الكنترول الرئيسي للشهادة الإعدادية بمدرسة الوحدة العربية الابتدائية بمدينة كفر الشيخ.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، عبر بيان المديرية، إنه جرى تحديد موعد لكل إدارة تعليمية لفحص تظلمات الطلاب، تيسيرًا عليهم وأولياء أمورهم، وتجنبًا للزحام، على أن يجرى استقبال الطلاب عقب تقديم الطالب أو ولي الأمر طلب الاطلاع بمقر الكنترول الفرعي بالإدارة التابع لها.

ولفتت وكيل الوزارة إلى أن المتظلم يحدد في الطلب المادة أو المواد التي يرغب في الاطلاع على صورة كراسة إجابتها، ويجرى تحديد الموعد من قبل لجنة النظام والمراقبة، وإبلاغ ولي أمر الطالب بموعد المراجعة، وتجرى بالمقر الرئيسي للكنترول بمدرسة الوحدة العربية التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، لمدة 3 ساعات، من الثانية ظهرًا وحتى الخامسة مساء.

وحذرت كشك، من استخدام الطالب أو ولي الأمر للمحمول في المكان المخصص للاطلاع، ويجرى تسليم الطالب نموذجًا لكتابة ملاحظاته بخط يده، ويوقع ولي الأمر على النموذج، لإثبات الإطلاع على صورة كراسة الإجابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان