إعلان

الأسبوع المقبل.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط

12:48 م الخميس 30 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه جرى رصد درجات الشهادة الإعدادية فى المواد التي انتهى تصحيحها، مؤكدًا أنه عقب الانتهاء من المراجعة والرصد سوف تعلن النتيجة منتصف الأسبوع القادم، بعد اعتمادها من محافظ أسيوط.

وتفقد وكيل التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الخميس، العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، يرافقه علاء خضراوي مدير إدارة الأمن بالمديرية، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل باللجنة، وتوافر وسائل الأمان بالكنترول؛ مشددًا على عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجنة.

وراجع وكيل الوزارة، عددًا من أوراق الإجابات في المواد التي يجري رصدها للتأكد من مدى دقة أعمال التصحيح والرصد؛ مشيدًا بالجهد المبذول والمتميز من قبل رئيس وأعضاء الكنترول، مشيرًا إلى ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب والالتزام بالتعليمات الوزارية المنظمة.

وأوضح أحمد خضر رئيس كنترول الإعدادية بأسيوط، أن عدد المشاركين بلجنة النظام والمراقبة بلغ ٣٠٠ عضو، يقومون بأعمال الرصد والإحصاء.

وأضاف "خضر" أنه جرى الانتهاء من رصد وتصحيح بعض المواد بينما لايزال التصحيح مستمرًا في مواد "اللغة العربية، واللغة الإنجليزية "الرياضيات، العلوم" ومن المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح لهما السبت القادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان