إعلان

يعيش وحيدًا.. نجار مسلح ينتحر بعد وفاة والدته بكفر الشيخ

01:40 م الجمعة 03 يناير 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقبل نجار مسلح، بمدينة فوه في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، على الإنتحار، بشنق نفسه، بمنزله الكائن بدائرة مركز شرطة فوه.

وبينت التحريات أن المنتحر كان يمر بأزمة نفسية إثر إقامته بمفرده وعقب وفاة والدته.

وتلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد الحسن عبد العال، مأمور مركز شرطة فوه، بتلقيه بلاغًا من المدعو "أ.م"، 35 سنة، بالعثور على شقيقه المدعو "ط"، 25 سنة، نجار مسلح، مشنوقًا بـ"ملاءة سرير" في سقف سلم المنزل.

انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي، بغرب كفر الشيخ، ومأمور مركز شرطة فوه، رفقة الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، ومعاونه النقيب أحمد أبوعيطة، والمهندس راشد شرف الدين، رئيس مركز ومدينة فوه، ونوابه، وعماد بدير، مسئول المتابعة بمجلس مدينة فوه، إلى موقع الحادث، لإجراء المعاينة، وفقًا لما جاء في البلاغ.

وبانتقال علي هندي، وكيل نيابة فوه، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، إلى موقع الحادث، لإجراء المعاينة تبين أن نجار المسلح انتحر، بشنق نفسه بملاءة سرير، في سقف سلم المنزل، وكان يرتدي كامل ملابسه.

وقرر وكيل النيابة، انتداب مفتش الصحة، بإدارة فوه الصحية، لفحص الجثة طبيًا، وتبين من تقريره وجود علامات حول الرقبة، نتيجة الشنق، ولا إصابات أخرى بالجسم أو شبهة جنائية في الواقعة.

فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فوه للتأمين الصحي، تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيقه صاحب البلاغ، أفاد أن المنتحر تغيب عن الأنظار فترة مدتها 4 أيام، دون أن يعلم عنه شئ، وبتوجهه إلى المنزل الذي يسكن فيه، بدائرة مركز شرطة فوه، فوجئ به معلقًا في سقفه، من خلال شنق نفسه بملاءة سرير.

أسفرت تحريات الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، عن إقامة نجار المسلح المنتحر بمفرده، داخل منزله، بعد وفاة والدته، ما أدى إلى تعرضه لحالة نفسية سيئة، وإقباله على الإنتحار بشنق نفسه، منذ تغيبه من 4 أيام.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 23 لسنة 2020 إداري مركز شرطة فوه، وجاري العرض على النيابة العامة لأستكمال التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان