إعلان

تأجيل محاكمة 16 متهمًا في مقتل شاب خلال مشاجرة بالشرقية

06:23 م الخميس 23 يناير 2020

محكمة الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة 16 من المتهمين في واقعة مقتل شاب خلال مشاجرة، نشبت بسبب "تبول حمار" أمام أحد المنازل في قرية "تل حوين" التابعة لمركز الزقازيق، وذلك لجلسة الأول من فبراير المقبل لاتخاد إجراءت رد المحكمة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، في ذلك التوقيت، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص في قرية "تل حوين" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وبفحصه، تبين نشوب المشاجرة بين عائلتي "الجزارين" و"وهدان"، فيما أسفر إطلاق الأعيرة النارية عن مصرع "أحمد سالم وهدان" وإصابة شقيقه "هاني" واثنين من أقاربهما، بطلقات نارية.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى "الأحرار" لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وفور علمها بمقتل ابنها، لفظت "فكيهة السيد" ربة منزل، والدة المجني عليه "أحمد" أنفاسها الأخيرة؛ متأثرةً بإصابتها بأزمة قلبية أصابتها حزنًا عليه.

وأوضح أحد شهود العيان في القرية، أن سبب المشاجرة ؛ تبول حمار من المواشي التابعة لعائلة "جمال الجزار" أمام منزل "سالم وهدان"، حيث امتد الأمر لنشوب مشادة كلامية وتراشق باللفاظ بين الطرفين، قبل أن يتدخل أحد كبار القرية للصلح بينهم، ويدعوهم لجلسة صُلح.

وتطورت الخلافات قبل جلسة الصُلح؛ إذ حدثت مشاجرة بين الطرفين قبل أن يُقدم عدد من أفراد عائلة "الجزارين" على إطلاق أعيرة نارية تجاه أفراد عائلة "وهدان" أسفرت عن مصرع نجل الأخير "أحمد" وإصابة شقيقه "هاني" واثنين آخرين من العائلة بأعيرة نارية، فيما لفظت والدته أنفاسها الأخيرة، فور علمها بنبأ وفاة ابنها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد 16 متهمًا، وضبطت 10 أفراد من عائلة "الجزارين" في حيازتهم 5 أسلحة نارية، وجرى التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان