إعلان

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل الصرف الصحي في قرية كفر إبراهيم

03:42 م الإثنين 20 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، اجتماعًا عاجلاً لبحث مشاكل الصرف الصحي في قرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق، ووضع حل نهائي لها.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، واللواء خالد مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، والعميد رضا عبد الحميد، مدير إدارة الحماية المدنية، والمحاسب محمد الشهاوي، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن مشكلة الصرف الصحي، جاري حلها خلال أيام، والتسليم النهائي لمشروع الصرف الصحي بالقرية، أول مارس، لوضع حل نهائي لمعاناة أهالي من الصرف الصحي، لافتًا إلى أن تنظيم أعمال مشروعات الصرف الصحي بالقرى، تكون ممولة من الاتحاد الأوروبي.

وقال المحافظ إنه يجرى تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالقرية وفق مشروعات "آفاق 2020" والذي يعد من أهم مشروعات البنية التحتية والمرافق الخدمية للمواطنين، ليحل محل مشروع الصرف الصحي القديم بالقرية "مشروع خفض منسوب".

وجه محافظ كفر الشيخ، بضرورة اتخاذ اللازم، وتجنب تعرض أهالي القرى لأي أثار سلبية ناتجة من أسلوب التنفيذ، بعد تراكم المياه، أو تكدسات الأتربة بالشوارع والتي تعيق حركة المواطنين

كان محافظ كفر الشيخ أجرى زيارة ميدانية لمعاينة شوارع المنطقة، وبحث مشكلة الصرف الصحي، والاستماع إلى شكاوى الأهالي بالقرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان