إعلان

فحص الشقق والكاميرات.. الأمن يتخذ إجراءات جديدة في واقعة التحرش الجماعي بالمنصورة

08:29 م الخميس 02 يناير 2020

واقعة التحرش الجماعي بالمنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

باشرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة التحرش الجماعي بفتاتين بمدينة المنصورة، خلال احتفالات رأس السنة.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، فحص ضباط المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام، هويات قاطني الشقق المفروشة والفنادق بنطاق مدينة المنصورة، للتوصل إلى هوية الفتاتين اللتين ظهرتا فى مقطع الفيديو، الذي جرى تداوله على مواقع السوشيال ميديا، ويظهر تعرض فتاتين للتحرش بشوارع المنصورة على يد العشرات من الشباب.

وأضاف المصدر، أنه جرى مناقشة أكثر من 66 شخصًا من أصحاب المحلات التجارية والعاملين بنطاق شارع الجمهورية حول الواقعة، بالإضافة إلى حراس العقارات، وجرى القبض على ما يزيد عن 16 شخص ممن ظهروا بالمقطع.

وأوضح المصدر أن اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية شكل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائي والمساعدات الفنية، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة والتى تقع بين مركز طب وجراحة العيون وبوابة الجامعة لتحديد الجناة، والمجني عليهما.

وكشف فيديو جديد جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفتاة المتحرش بها، كانت رفقة فتاة أخرى وتعرضتا للتحرش من عشرات الشباب.

وأظهر الفيديو، أن المجني عليهما حاولتا الاحتماء بمحل لبيع أجهزة وإكسسوارات الهواتف المحمولة، إلا أن صاحب المحل رفض، وطردهما خوفًا على البضاعة الموجودة بالمحل، بعد تجمهر العشرات من الشباب.

وبين الفيديو مطاردة عدد من الشباب للفتاة التي انخرطت في الصراخ والبكاء.

وفي تصريح لـ"مصراوي"، قال شاهد عيان، طلب عدم نشر اسمه، إن الموقف كان معقدا ومرعبا، والخوف تملك من صاحب محل الهواتف، الذي فوجئ بفتاتين ترتديان ملابس ضيقة، يطاردهما عدد من الشباب.

وأضاف شاهد عيان آخر، أنه حاول وبعض أبناء المنطقة الدفاع عن الفتاتين، إلا أنهم لم يتمكنوا بسبب كثرة العدد، مؤكدًا أن شابين أنقذوا إحداهن وأدخلوها سيارة، في الوقت الذي جرى تمزيق ملابس الأخرى، والتحرش بها.

وفي السياق ذاته، قال مصدر أمنى إنه جرى تشكيل فريق بحث من قسم المساعدات الفنية وإدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث قسم أول المنصورة، لفحص الفيديوهات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان