إعلان

غدًا.. 61 ألف طالب يبدأون امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط

11:47 ص الأربعاء 15 يناير 2020

امتحانات الشهادة الإعدادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

يبدأ 61 ألفًا و759 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية بأسيوط، غدًا الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الأول، بـ346 لجنة في 491 مدرسة بينهم 166 طالب دمج موزعين على 94 مدرسة بالمحافظة.

وعقد صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اجتماعًا برؤساء لجان الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الأول، بحضور عبدالناصر حامد، مدير عام التعليم العام، ومحمد عبدالمحسن مدير عام الشئون التنفيذية، وهشام طاهر، مدير إدارة شئون الطلبة، وعلاء خضراوي مدير إدارة الأمن وأسامة البولاقي رئيس لجنة الإدارة لامتحانات الشهادة الإعدادية، ومدراء الإدارات المختلفة.

وأكد وكيل الوزارة، على ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الامتحانات، مشيرًا إلى أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمراقبين ورؤساء اللجان وتذليل العقبات حتى تجري الامتحانات في جو من الهدوء، مشددًا على منع دخول أى شخص لمقار لجان الامتحان من غير ذي الصفة سوى المتابعين فقط.

وطالب وكيل الوزارة على رؤساء اللجان، التنسيق مع مديرية الصحة لتواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة، لتوفير الرعاية الصحية للطلاب وتهيئة الجو المناسب لأداء الامتحانات، مؤكدا على أن محافظ أسيوط شدد على ضرورة محاربة الغش داخل اللجان وذلك حتى يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة، وتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان