إعلان

في جولة ميدانية.. محافظ بني سويف يتفقد مستوى الخدمات في مركز الفشن -صور

03:40 م الجمعة 10 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، في جولة ميدانية ظهر اليوم الجمعة مستوى الخدمات المقدة للمواطنين في مركز الفشن جنوب بني سويف.

زار المحافظ خلال الجولة المركز التكنولوجي التابع للوحدة المحلية، لمتابعة مستوى التجهيزات التي تم تنفيذها بالمركز ضمن مشروع تطوير المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، والذي وصلت تكلفته إلى أكثر من 10 ملايين جنيه.

وتابع المحافظ منظومة العمل، خاصة وأن المركز يتم تشغيله تجريبياً تمهيداً لافتتاحه ضمن المراكز التكنولوجية المطورة على مستوى المحافظة، مستفسراً عن عدد من الجوانب الفنية والإجرائية ومعوقات التشغيل لسرعة تلافيها، وأبدى بعض الملاحظات ووجه بسرعة حلها وإرسال تقرير عاجل بإنجازها.

وتفقد المحافظ مستشفى الفشن المركزي، للاطمئنان على انتظام الخدمة الطبية والعلاجية بها، موجهاً بتلافي عدد من الملاحظات وإعداد تقرير باحتياجات المستشفى لضمان استمرارية تقديم خدمة صحية جيدة.

واستوقف المحافظ عدد من المواطنين، حيث استمع لمطالبهم الخاصة بذويهم من المرضى، موجها مسئولي الصحة باتخاذ اللازم، وكلف مكتبه بتسجيل أرقام المواطنين للاستعلام منهم عن الإجراءات المنفذة وأنه تم توفير الحل المطلوب في إطار المتاح أو توفير البدائل المناسبة بشكل غير تقليدي.

وفي نهاية الجولة عقد المحافظ اجتماعاً مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن أحمد دسوقي في حضور عضوي مجلس النواب جمال هندي وعلي أبو دولة، لمناقشة عدد من المشكلات والموضوعات التي تتطلب التدخل لإنجازها وتوفير الحلول لها، وشملت قطاعات الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي وعدد من الملفات العالقة في قطاع التعليم، حيث أمر محافظ بني سويف بتشكيل لجنة استشارية من المحافظة وكلية الهندسة للمرور على المنشآت التابعة للتعليم التي يوجد بها مشكلة هندسية تتطلب تقرير نهائي لاتخاذ القرار المناسب حيالها في اتجاهين إما الاستفادة منها بعد ترميمها وإجراء الإصلاحات الفنية المطلوبة أو إزالة المنشأة والاستفادة من مكانها في الدفع بمستوى الخدمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان