إعلان

محافظ المنيا يحٌيل مدير مدرسة للتحقيق بسبب النظافة

03:52 م الإثنين 30 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أحال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، مدير مدرسة بني حافظ للتعليم الأساسي، في مركز ملوي للتحقيق، من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية؛ بسبب تدني مستوى النظافة، وعدم اتباع قواعد الأمن والسلامة، واتخاذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب خلال اليوم الدراسي.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ، صباح اليوم الاثنين، يرافقه اللواء وجدي زقزوق رئيس مركز ملوي، للتأكد من مستوى الخدمات العامة للمواطنين ومدى تحسن الأداء.

وتابع المحافظ، خلال جولته أعمال إنشاء مستشفى ملوي العام والتي قاربت على الانتهاء، كما تابع الأعمال الإنشائية لكوبري المحرص بطول 55 متر وعرض 12 متر، وبتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 11 مليون جنيه ليربط الكوبري بين قرى شرق وغرب المدينة، موجهاً القائمين بالأعمال بالالتزام بالخطة الزمنية المحددة للانتهاء، تمهيداً لافتتاح الكوبرى والتيسير على المواطنين.

وتفقد المحافظ، أعمال تجميل مداخل مدينة ملوي، والتي شملت "زراعة وتهذيب الأشجار، ودهان البلدورات، ورفع المخلفات"، موجهًا برفع تراكمات القمامة والمخلفات أولًا بأول، ونقلها للظهير الصحراوي وتطهير ترعة المحرص، وإزالة المخلفات منها ضماناً لسريان المياه مع تشجير وتجميل الطريق لاضفاء مظهر جمالي وحضاري على المركز.

والتقى المحافظ، بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، كما تابع الحالة المرورية في شوارع المدينة، موجهاً بتكثيف التواجد المروري لضبط الشارع وإحكام الرقابة والتصدي للمخالفين وتحقيق سيولة مرورية وتأمين حركة السيارات وعبور المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان