إعلان

محافظ بني سويف يلتقي مدير دعم قطاع المياه بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

03:45 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2019

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف-حمدي سليمان:

التقى المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، بوفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، برئاسة المهندس عاطف عـزت مدير برنامج دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة.

وجاء ذلك في حضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام، واللواء أحمد الصحصاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، والمهندسة نهى خاطر مدير المكتب الفني بالمحافظة.

وناقش محافظ بني سويف، مع وفد الوكالة آليات تعظيم سبل التعاون بين الجانبين في المجالات التنموية والخدمية، خاصة في القطاعات الحيوية، وفي مقدمتها الدفع بجهود الدولة للقضاء على مشكلة الصرف الصحي، بالإضافة لدعم المنظومة الصحية ومجالات التنمية الزراعية، بجانب إمكانية التعاون في مجالات التدريب المهني لربط الخريجين بسوق العمل.

وخلال اللقاء جرى مناقشة الموقف التنفيذي لمشروع الصرف الصحي بقرية طحا بوش الذي تموله الوكالة الأمريكية للتنمية بتكلفة 50 مليون جنيه، ويتكون من محطة رفع تحتوى على طلمبة غاطسة، ومحطة رفع، وشبكات انحدار بطول 18 كم، وخط طرد 8 كم، وتنفيذ توصيلات منزلية لـ 1573 أسرة، ومحطة الرفع مربوطة على محطة معالجة دنديل، ومن المقرر افتتاح المحطة خلال الشهر الجاري.

1

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان