إعلان

محافظ أسيوط: تنظيم معارض ثابتة ومتحركة لمستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

02:46 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2019

معرض أهلاً مدارس - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

وجه اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط رؤساء المراكز والأحياء بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية الأمن ومديرية التموين بإقامة معارض ثابتة ومتحركة بجميع أحياء ومراكز المحافظة لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة لطلاب المدارس.

وقال المحافظ إن الهدف من إقامة المعارض هو محاربة جشع التجار وخاصة بالقرى الأكثر احتياجًا لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتفعيلًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".

وأشار المحافظ إلى أنه يجرى المتابعة المستمرة مع وكيل وزارة التربية والتعليم ومسئولي هيئة الأبنية التعليمية للانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد والتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب بمختلف المراحل مع تذليل كافة المعوقات وسرعة حلها بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

وأشار محافظ أسيوط، إلى – إنه جرى التنسيق مع مديرية أمن أسيوط والغرفة التجارية لإقامة العديد من المعارض الثابتة والمتحركة لبيع الأدوات المدرسية بمقر الغرفة التجارية تحت عنوان "كلنا واحد" وآخر بميدان المجذوب فضلًا عن المنتشرة عبر سيارات الشباب التي تجوب القرى والمراكز.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار ومنع استغلال المواطنين والتأكد من الإلتزام بالأسعار التي يجرى وضعها وعدم تغييرها والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوفير مستلزمات المدارس للطلاب بأسعار مخفضة وذلك في إطار استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان