إعلان

بلاغ جديد في واقعة الطفلة "جنة": الأب يتهم الجدة بتعذيب الشقيقة الكبرى

01:13 م السبت 28 سبتمبر 2019

الطفلة جنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

عقب ساعات من إعلان وفاة الطفلة "جنة" التي جرى تعذيبها حتى الموت في الدقهلية، وكيها بمناطق حساسة، وكسر قدمها، تقدم

أشرف عبد الوهاب، محامي أسرة الطفلة، المقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين، بمحضر جديد للنيابة العامة، بعد اكتشاف الأسرة تعرض شقيقتها الكبرى "أماني" للتعذيب بنفس الأسلوب الذي تعرضت له "جنة".

وقال محامي الضحية، بأن الأسرة فوجئت بعد قيام المباحث بتسليم "أماني" الشقيقة الكبرى لـ"جنة"، لجدها لوالدها، بوجود آثار تعذيب وكي بمنطقة أعضائها التناسلية وظهرها، وأماكن متفرقة من جسدها، وجرى إيداعها مستشفى شربين للعلاج، وتبين للنيابة العامة وجود آثار تعذيب على الطفلة، كما حدث مع شقيقتها الصغرى، وبناء عليه جرى توجيه اتهامات مباشرة للجدة بتعذيب الطفلتين".

واوضح أن النيابة العامة، استعجلت تقرير الطب الشرعي حول أسباب وفاة الطفلة "جنة"، وبيان ما بها من إصابات، وأسباب حدوثها واستمعت لأقوال محمد سمير، 25 سنة، والد الطفلتين "كفيف" والذي اتهم جدتها لأمها بالتسبب في وفاة ابنته الصغرى، وإصابة شقيقتها الكبرى بعد تعرضهما لوصلة تعذيب.

وأكد محامي الأسرة، أن الطفلة وشقيقتها الكبرى في رعاية والدتها وجدتها منذ عدة شهور، مضيفًا: "الطفلتين تعرضتا للتعذيب لفترة طويلة على يد الجدة للأم والتي كانتا في رعايتها".

كانت قوات الشرطة قد ضبطت جدة الطفلة، وحرر محضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح شربين بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أنكرت الجدة الاتهام الموجه لها، وقررت النيابة إحالة الطفلة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وأسبابها، وقرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل الجدة لحين ورود تقرير الطبيب الشرعي، إلا أن النيابة العامة استأنفت على القرار، وقبلت المحكمة الاستئناف، وقررت تجديد حبس الجدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان