إعلان

ضبط 18 طن خامات بلاستيك مجهول المصدر في مصنع دون ترخيص بالإسكندرية

01:53 م الخميس 26 سبتمبر 2019

بلاستيك مجهول المصدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – مصراوي:

ضبطت أجهزة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الخميس، 18 طنًا من خامات البلاستيك مجهول المصدر داخل مصنع غير مرخص بمنطقة برج العرب غربي المحافظة.

وقال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن إدارة تموين برج العرب نفذت اليوم حملة لضبط المصانع غير المرخصة، أسفرت عن ضبط المصنع المذكور والذي تبين أنه يدار بدون استيفاء شروط ومستندات التشغيل من الجهات المعنية وعثر بداخله على الكمية التي جرى حصرها من الخامات المستخدمة في التصنيع.

وأضاف "سعد الله"، في تصريح صحفي، اليوم، أنه جرى التحفظ على الكمية المضبوطة وغلق المصنع وإحالة الواقعة للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه أوضح المهندس محمود القلش، مدير مركز الإعلام بمديرية تموين الإسكندرية، أن بعض المصانع غير المرخصة تسيء استخدام أنواع البلاستيك أثناء إعادة تدويره من خلال تجميع كميات قد تكون غير صالحة للاستخدام الآدمي، وإعادة استخدامها في تصنيع منتجات مثل لعب الأطفال وغيرها بصورة تؤدي إلى أضرار مباشرة للإنسان، لافتًا إلى أن أجهزة التموين تحيل الأمر إلى الجهات المختصة للتأكد من الخامات واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان