إعلان

"فلوسك راحت يا ست".. عامل وزوجته يحاولان خداع الشرطة في المنيا

05:51 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت إدارة البحث الجنائي في محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عامل وزوجته لاستيلائهما على مبلغ مالي تركته لهما جارتهما على سبيل الأمانة أثناء سفرها، بعدما ادعيا سرقته.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من "ا-س-ع" 27 سنة، ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم المنيا، ومعها زوجها "ع-ر-ف" 38 سنة، عامل، بكسر باب مسكنهما وسرقة مبلغ مالي قدره 165 ألف جنيه ولم يتهما أحدًا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21287 جنح قسم المنيا.

شكل العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية فريق بحث جنائي بقيادة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث القسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر بالقفل الخاص بباب المسكن وبعثرة محتويات المسكن.

بمناقشة المدعي وزوجته، أفادا أن المبلغ المسروق يخص جارتهما "ع-ج-ي" 42 سنة، ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، إذ تركت المبلغ المالي لديهما على سبيل الأمانة منذ 4 أيام وذلك لسفرها إلى القاهرة رفقة زوجها.

بإجراء التحريات لكشف غموض الواقعة، تبيّن أن المبلغان يمران بضائقة مالية شديدة في الآونة الأخيرة وأن الديون تراكمت عليهما، وأنهما افتعلا الواقعة، بكسر باب المسكن وبعثرة محتوياته حتى يتمكنا من الاستيلاء على المبلغ المالي.

بمواجهة المتهم وزوجته، بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بالاتفاق فيما بينهما على افتعال تلك الواقعة لإيهام جارتهما بسرقة المبلغ عن طريق مجهولين، حتى يتمكنوا من الاستيلاء عليه.

أرشد المتهمان عن المبلغ المالي المسروق، وتبين وجود 113 ألف جنيه، وقررا صرف باقي المبلغ لسداد بعض الديون المتراكمة عليهما.

جرى التحفظ على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22 أحوال القسم، وجرى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان