إعلان

"الصبح دكتور ومطرب بالليل".. طبيب القليوبية يشفي الجسد والروح

04:44 م الأحد 01 سبتمبر 2019

محمد سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"الطب والغناء الاتنين بيكملوا بعض، الاثنين فيهم الشفاء".. هذا ماقاله الدكتور محمد سعيد، ابن مدينة بنها، الذي يعمل طبيبا في الصباح، وليلًا يمارس هوايته في الغناء.

وأضاف الطبيب، لا أجد ما يمنع ذلك، مشيرًا إلى أن الموسيقى تعتبر غذاء للروح، وتعطيني دفعة للأمام في مجال عملي في الطب.

وأضاف الدكتور محمد، تخرجت من كلية الطب ببنها دفعة 2014، وخلال فترة دراستي كنت أدرب نفسي على الغناء والتلحين والعزف على الجيتار، مشيرًا إلى أنه يقوم بتلحين أغاني خاصة به، ويتمني أن ترى تلك الألحان النور في يوم من الأيام، وتصل إلي كبار المطربين.

وأشار الدكتور محمد، إلى أن أصدقائه قاموا بتشجيعه على المضي قدمًا في هذا الطريق الذي لا يتعارض مطلقًا مع مهنتي كطبيب، مضيفًا إلى أنه يغني في الأفراح والحفلات الخاصة بأقاربه ومعارفه وأصدقائه كنوع من أنواع المجاملات.

وتابع الدكتور محمد، أن مهنة الطب مليئة بالضغوط، نظرًا لما يراه الطبيب من حالات، والغناء والموسيقى تساعده على الاسترخاء والهروب من ضغوط العمل، قائلًا: "لن أتوقف عن الغناء لأي سبب من الأسباب .. وده حلم عمري".

وأكد الطبيب، أنه سيحقق المعادلة الصعبة بممارسة مهنة الطب والغناء سويًا، ولن يترك أي منهما، مشيرًا إلى أنه يطور نفسه في المجالين، مطالبًا الشباب بالتمسك بأحلامهم وفعل ما يحبونه والمضي قدمًا في تحقيق ذاتهم.

FB_IMG_1567257333313

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان