إعلان

القبض على ضابط بالمعاش متهم بخطف طالب جامعي بالقليوبية

01:56 م الأحد 04 أغسطس 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع قسم شرطه ثالث 6 أكتوبر، اليوم الأحد، القبض على ضابط شرطة بالمعاش، وتكثيف الجهود لضبط آخر موقوف عن العمل، لاتهامهما بخطف طالب جامعي من أحد شوارع شبرا الخيمة، بتحريض من فتاة لإجباره على الزواج منها، أخطرت النيابة لتولي التحقيق.

كان اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من "م. ا. م" (56 عاما ـ سائق) بقيام مجهولين باختطاف نجله "ا" (21 سنة ـ طالب بالفرقة الرابعة كلية التجارة جامعة عين شمس)، أثناء سيره بناحية الشارع الجديد دائرة القسم، واتهم في بلاغه "م. م" (22 عاما ـ طالبة بتحريض آخرين لاختطاف نجله).

وتوصلت تحريات أجهزة الأمن إلى صحة الواقعة، حيث تبين قيام 10 أشخاص بينهم ضابطي شرطة أحدهما موقوف عن العمل بارتكاب الواقعة، وذلك لإجبار نجل المبلغ على الزواج من الفتاة "م. م" لارتباطها بعلاقة عاطفية منذ فترة مع نجل المبلغ.

بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، جرى ضبط الفتاة، وتحرير الشاب والقبض على 4 متهمين آخرين، وبالعرض على النيابة، قررت ضبط وإحضار باقي المتهمين، وبينهم ضابطين وربة منزل.

وتنفيذا لأمر الضبط والإحضار نجحت مباحث 6 أكتوبر بالتنسيقع مع أجهزة الأمن بالقليوبية، والأمن العام، من ضبط ضابط الشرطة الأول، وتبين أنه معاش بتاريخ 4 يوليو 2019، وجار ضبط الآخر.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 69 أحوال قسم ثان شبرا الخيمة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان