إعلان

36 سرادق لبيع اللحوم بالإسكندرية.. وأسعار تبدأ من 62 جنيه للكيلو

12:42 م السبت 03 أغسطس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

قال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن المديرية استعدت لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال طرح كميات من كبيرة اللحوم الحية والمذبوحة "طازجة ومجمدة" بأسعار منافسة لمثيلاتها بالأسواق، وذلك بمختلف المنافذ التابعة للوزارة في المحافظة.

وأضاف "سعد الله"، في تصريح صحفي، اليوم السبت، أنه تقرر إقامة نحو 36 سرادقًا بمناطق متفرقة بالمحافظة، بالتنسيق مع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، تضمنت نشر 11 سرادقًا على مستوى الإسكندرية لبيع اللحوم الحية، بالإضافة إلى تخصيص 25 سرادقا لبيع اللحوم المذبوحة في الأماكن التي لا تتواجد بها فروع للمجمعات الاستهلاكية أو منافذ بيع.

وأشار إلى أنه جرى طرح لحوم "شمبري" في منافذ المجمعات الاستهلاكية بسعر 85 جنيهًا للكيلو، ولحوم "ضأن سوداني" بسعر 95 جنيهًا للكيلو، و لحوم برازيلي مجمدة بسعر 68 جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى أعداد من الخراف الحية بسعر يبدأ من 62 جنيه لكيلو البلدي القائم، و 68 جنيهًا للكيلو البرقي.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه تقرر زيادة الكميات المعروضة من الدواجن والخضروات والفاكهة والسلع الغذائية المتنوعة بالمنافذ، بالإضافة إلى ضخ كميات أكبر من الأرز بزيادة تقدر بنحو 1000 طن، لمواجهة الإقبال على الشراء وسد احتياجات المواطنين قبل عطلة العيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان