إعلان

محافظة بورسعيد تتحمل تكاليف علاج المُعلمة "سها"

01:52 م الخميس 29 أغسطس 2019

محافظ بورسعيد خلال زيارته للمعلمة في المستشفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، تحمل المحافظة كافة تكاليف علاج المعلمة "سها علي يوسف"، وذلك في ضوء توجه الدولة نحو رعاية أبنائها.

وطالب المحافظ جميع فئات المجتمع، خلال زيارته للمعلمة أثناء تلقيها العلاج بمستشفى آل سليمان التخصصي، للاطمئنان على حالتها الصحية، بعدم الالتفات إلى الشائعات التي يبثها أعداء الوطن بالداخل والخارج، والتي تهدف إلى زعزعة صفوف المجتمع والنيل من وحدته، مشددا على أن رجال الشرطة يقومون بدور وطني كبير ويبذلون الكثير من الجهد لحماية أمن وأمان مصر وشعبها والمشروعات العملاقة غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وفي نفس الوقت مصر دولة قوية ودولة قانون والقانون يطبق على الجميع بلا أي استثناء.

وكانت انتشرت شائعة علي مواقع التواصل الاجتماعي حول اتهام المعلمة "سها" لضابط شرطة بالاعتداء عليها أثناء قيامها بأعمال الملاحظة للثانوية العامة في محافظة الإسماعيلية، إلا أن المحضر رقم 26 أحوال بقسم شرطة كشف عن عدم اتهام المعلمة للضابط أو أي أحد بالاعتداء عليها.

وقالت في المحضر: "حوالي الساعة 8 صباحا والطالبات داخلين الامتحان فوجأت بطالبة تقول لي أنتي سرقتي الموبايل بتاعي يوم الخميس، وفوجأت بوالدتها ومعها ضابط داخل اللجنة، وقال لي أنني سرقت الموبايل وأنا هعمل إليك محضر سرقة، فأنا وقعت علي الأرض".

وتضمن المحضر سؤالها :"هل اعتدي عليكي أحد من الموجودين بالمدرسة؟"، أجابت :" لا أنا وقعت من الخضة"، وبسؤالها :"هل قام الضابط الموجود بالاعتداء عليكي؟ "، أجابت:"لا بس أنا اتخضيت من الكلام اللي هو قاله".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان