إعلان

إنذار رسمي لهاني شاكر بسبب محمد رمضان

03:23 م الإثنين 26 أغسطس 2019

هاني شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أرسل أحد المحامين، إنذارًا رسميا لهاني شاكر نقيب الموسيقيين طالبه فيه بإصدار مجلس نقابة الموسيقيين قرارا عاجلا بإيقاف الممثل محمد رمضان عن الغناء وعدم منحه تصاريح لإقامة حفلات مرة أخرى.

وتضمن الإنذار الموجه لنقيب الموسيقيين أنه بتاريخ 23 أغسطس الجاري أقام محمد رمضان حفلا غنائيا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بناء على تصريح صادر من النقابة سمح له بإقامة هذا الحفل والغناء فيه رغم أن الممثل المذكور ليس مطربا ولا مقيدا بنقابة الموسيقيين لأن صوته يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء، رغم قيام النقابة بمنع مطربي المهرجانات من الغناء لنفس الأسباب.

وأضاف طارق محمود المحامي، في إنذاره أن محمد رمضان ظهر في حفل الأخير على المسرح بملابس غير لائقة وشبه عارية وهو يعد بذلك واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصري، واصفا ما قام به الممثل المذكور على المسرح بالإسفاف غير المقبول الذي قوبل باستياء شديد من الشعب المصري ويتنافى كليًا مع مبادئ وقيم المصريين.

وطالب الإنذار، بمنع محمد رمضان من الغناء فورا ونهائيًا وعدم منحه تصاريح بالغناء مستقبلا، استنادا لنص المادة 40 من القانون 35 لسنة 1978 والمعدل بالقانون رقم 8 لسنة 2003.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان