إعلان

"فسحة العيد ببلاش" في جنوب سيناء.. شواطئ الطور تستقبل المواطنين مجانًا

12:49 م الإثنين 12 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

يبحث المواطنون دائمًا عن أماكن مناسبة لقضاء فترة العطلات الرسمية والإجازات، خاصة الأعياد، لكن تقف غالبًا التكلفة المادية كإحدى العقبات التي تمنع تحقيق تلك الرغبة عند البعض خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة للكثيرين.

"مصراوي" يقدم لجمهور القراء بعض الأماكن التي يستطيع المواطن قضاء فترة الأعياد فيها دون تكلفة مادية كبيرة تثقل كاهله.

شواطئ مجانية في جنوب سيناء

تتميز مدينة الطور في محافظة جنوب سيناء بتواجد مجموعة من الشواطئ العامة التي توفر خدمات مجانية للمواطنين مثل شواطئ "القمر - الكيلاني - الجبيل - منطقة رايا - الشاطئ العام الجديد".

أحمد عبد العظيم رئيس مدينة الطور، قال إن جميع شواطئ المدينة لا يوجد بها رسوم دخول، ولا يتم تحصيل أي مقابل مادي من الزوار خلال فترة دخولهم للاستمتاع بالشاطئ.

وأضاف رئيس مدينة الطور إن عدم تحصيل مقابل مادي لدخول الشاطئ في المدينة لا ينطبق فقط على فترة الأعياد والمناسبات، بل يمتد على مدار العام.

وأشار رئيس المدينة إلى أن مدينة طور سيناء تتميز بوجود شواطئ خلابة توفر نزهة ممتعة لجميع الوافدين إليها خلال فترة الإجازات وعلى مدار العام.

وأضاف أنه جرى وضع لافتات تحذيرية على الشواطئ التي تشكل خطورة علي حياة المواطنين، وزيادة أعداد المنقذين طبقا للبروتوكول الموقع مع جمعية الإنقاذ البحري.

وأكد رئيس مدينة الطور أنه جرى رفع كفاءة بعض الشواطئ وتوفير جميع الخدمات بها من مياه وحمامات وغيرها هذا بجانب أن الشاطئ العام الجديد الشماسي فيه مجانية أيضًا.

المحافظ: نوفر جميع الخدمات

من جانبه قال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، إنه جرى التنسيق مع الجهات الأمنية لاستمرار رفع حالة الاستعداد إلى الدرجة القصوى لمواجهة أي تجاوزات أو مشاكل قد تحدث خلال احتفالات العيد مع التنبيه على حسن معاملة السائحين والعمل على حمايتهم.

وأكد المحافظ أن مديرية الصحة دفعت بسيارات الإسعاف بالقرب من الشواطئ العامة إضافة إلى الدفع بفرق إنقاذ وسيارات مطافي وخدمات أخرى، لافتًا على أن هناك أيضًا متابعة مستمرة لكافة الشواطئ العامة من قبل رؤساء المدن خلال أيام العيد خاصة وأن هذه الشواطئ تشهد توافد آلاف المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان