إعلان

لبحث سبل التعاون.. رئيس جامعة سوهاج يستقبل وفد "العربية للتصنيع"

05:39 م الإثنين 08 يوليو 2019

جامعة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

استقبل الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم الاثنين، وفد الهيئة العربية للتصنيع، يضم المهندس محمد عبد الغني مستشار رئيس مجلس الإدارة والمهندس علاء عباس مدير عام خدمة العملاء بالهيئة، وذلك لبحث وتعزيز سبل التعاون بين الطرفين في المجال العلمي والتكنولوجي.

وقال رئيس الجامعة إنه جرى الاتفاق على توريد الهيئة جهاز المسح الرداري لكلية العلوم إضافة إلى بعض الأجهزة العلمية الأخرى بتكلفة ٤ ملايين و500 ألف جنيه.

وأضاف، أن الهيئة وافقت على توريد الأجهزة اللازمة لتجهيز معمل قسم الكهرباء بكلية الهندسة بإجمالي مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه.

وأشار "عزيز" إلى أن التوريد سيتم خلال 3 أشهر، لافتاً إلى موافقة الهيئة علي التنازل عن الدفعة المتفق عليها المقدمة من الجامعة، علي أن يتم وضع قيمة التوريد ضمن الخطة الاستثمارية للجامعة للعام المالي ٢٠١٩/٢٠٢٠.

شهد الاجتماع الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، الدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة، المستشار محمد فوزي المستشار القانوني للجامعة، أحمد محمود مدير وحدة التخطيط.

جدير بالذكر أن الهيئة تقدمت باقتراح توريد بعض المستلزمات التي من شأنها المساهمة في توفير المياه الصالحة للشرب، لتعميم استخدامها بكافة المباني والمنشآت الجديدة والمدن الجامعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان