إعلان

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال توزيع تأشيرات حج الجمعيات الأهلية

06:02 م الأربعاء 31 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، احتفال توزيع تأشيرات حج الجمعيات الأهلية للعام 1440 هجريًا/ 2019 ميلاديًا، والبالغ عددهم 360 تأشيرة على مستوى المحافظة، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، والمحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، والشيخ عطا بسيوني، مدير عام الدعوة بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية والحجاج وأسرهم.

أكد محافظ كفر الشيخ، إن حجاج الجمعيات الأهلية بلغ عددهم 360 تأشيرة على مستوى المحافظة هذا العام، من اجمالي 1500 تقدموا من خلال القرعة العلنية التي أقيمت نهاية مارس الماضي.

من جانبه قال المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إن 360 حاجًا على مستوى المحافظة منهم 8 مشرفين، جرى اختيارهم من خلال القرعة الالكترونية التي أجريت بوزارة التضامن الاجتماعي في نهاية مارس الماضي.

وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في كفر الشيخ، أنه جرى عقد لقاءات توعوية وثقافية للحجاج، وإنهاء كافة الاجراءات الخاصة بحجاج بيت الله الحرام استعدادًا لسفرهم يوم 3 أغسطس المقبل، وسوف يجرى استقبالهم بعد عودتهم إلى أرض الوطن في الـ30 من ذات الشهر بعد أداء مناسك الحج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان