إعلان

الجمعة.. رئيس مركز الشهداء يزور "زاوية الناعورة" ضمن لقاءاته الأسبوعية لبحث مشكلات القرى

01:20 م الأربعاء 03 يوليو 2019

لقاء جماهيري لرئيس مركز الشهداء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات - (مصراوي):

أعلن اللواء ضياء الدين حسب الله، رئيس مركز ومدينه الشهداء، اليوم الأربعاء، عن تنظيمه لقاء جماهيري يوم الجمعة المقبل بقرية زاوية الناعورة التابعة للمركز.

وأضاف رئيس مدينة الشهداء أن اللقاء يأتي ضمن زياراته الأسبوعية لقرى المركز، ويهدف إلى بحث متطلباتها وحل مشكلاتها في جميع القطاعات بالتعاون مع كافة المسئولين بالأجهزة التنفيذية لمدينة الشهداء.

وأشار ضياء الدين إلى أن اللقاء الجماهيري المقرر عقده في زاوية الناعورة بالمركز الحضري بالمستشفى سيحضره مديري الإدارة الصحية والطب البيطري والإدارة التعليمية والتموين والأوقاف والزراعة والري والكهرباء، بهدف بحث شكاوى أهالي القري في مختلف المجالات بشكل عاجل في ظل وجود ممثلين هذه القطاعات.

وطالب رئيس مدينة الشهداء من المواطنين ضرورة الحرص على التواجد في الموعد المقرر عصر الجمعة المقبل، لطرح مشكلاتهم لبحثها وحلها.

وقال ضياء الدين حسب الله:"هدفي من هذه اللقاءات التي أعقدها بشكل دوري أسبوعيًا تحقيق مطالب أهل القرى بتوفير كافة الخدمات لهم إلى جانب الارتقاء بمركز الشهداء وقراه من أجل جعله مثاليًا وأكثر تقدمًا وتنمية ما يصب في الصالح العام للوطن والمواطن معًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان