إعلان

ابن يشعل النار في جسد والده أمام المارة.. والأب يرفض اتهامه - القصة الكاملة

02:54 م الخميس 25 يوليو 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع مصور رصدته إحدى كاميرات المراقبة في أبو المطامير بمحافظة البحيرة، يظهر فيه شاب يطارد رجلًا ويسكب عليه مادة سريعة الاشتعال ويضرم فيه النيران.

"مصراوي" تتبع حقيقة الواقعة، وملابسات الحادث، لتظهر مفاجآت عديدة بعد تحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في المقطع المصور وتبين أنهم ابن ووالده، وأن الأب أصيب بإصابات بالغة ويرقد الآن في المستشفى لتلقى العلاج.

بداية القصة كانت بعد تداول المقطع المصور الذي بدأت قوات الأمن في محافظة البحيرة في تتبعه، وتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا فيه، ليتشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

تحريات فريق البحث كشفت أن الشخص الذي ظهر في المقطع "ح.ع – 35 سنة – مقيم في قرية العشرة آلاف التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وكان يطارد والده وسكب عليه مادة سريعة الاشتعال وأضرم فيه النيران.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الابن أقدم على فعلته بعد اتهامه للأب "ع.ع - 57 سنة – فلاح"، بالتحرش بزوجته، ما دفعه للانتقام منه، بإشعال النار فيه، قبل أن يتدخل المارة ويسيطرون على النيران وينقلون المصاب إلى المستشفى الجامعي في الإسكندرية.

عقب دخول الأب إلى المستشفى، وحال استجواب الأجهزة المعنية له، أقر بأن ما تعرض له نتيجة حادث، ورفض تحرير محضر ضد ابنه مدعيًا أن الحروق بسبب حادث انفجار أسطوانة غاز.

وعقب الحادث تمكنت المباحث من القبض على المتهم بعد تتبعه ورصد تواجده لدى أحد أصدقائه في مدينة غرب النوبارية.

وحررت قوات الأمن محضرًا بالواقعة حمل رقم 5749 لسنة 2019 إداري مركز أبو المطامير، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الابن 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان