إعلان

"سهرات حمراء وفتيات ليل".. عاطل قليوب حول منزله وكرًا لممارسة الرذيلة

12:08 م الأربعاء 24 يوليو 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، القبض علي عاطل حول منزله إلى وكر لممارسة الأعمال المنافية للآداب، حيث يقوم باستقدام فتيات ليل لقضاء ليالي حمراء، حرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ للعميد هيثم حجاج، مأمور مركز شرطة قليوب، من أهالي قرية "ميت نما"، بنشوب مشادة كلامية بين أحد الأشخاص وعدد من جيرانه بالعقار سكنه، لوجود إحدى السيدات رفقته داخل الشقة.

انتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين "ع. ا"،49 سنة، وعدد من جيرانه لاصطحابه سيدة تدعى "و. ع"، 38 عاما، ربة منزل، إلى مسكنه.

تمكن المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز قليوب، من ضبط المتهم، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "طبنجة" معدلة عيار 9 ملليمتر، وطلقة من العيار ذاته، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس.

بسؤال السيدة التي كانت برفقة المتهم، أكد وجود علاقة غير شرعية بينهما، وبسؤال الجيران قرروا مضمون ما أسفر عنه الفحص، مشيرين إلى سوء سلوك المتهم واصطحابه فيتات من حين لآخر وإقامة علاقات غير شرعية معهنّ.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3706 إداري مركز شرطة قليوب لسنة 2019.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان