إعلان

انتقام امرأة.. "سهام" شوهت وجه شريك حياتها بـ"ماء نار" لمنعه من الزواج

03:28 م الخميس 11 يوليو 2019

مركز شرطة قويسنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبو سالم:

الساعة التاسعة صباحا، والهدوء يسيطر على المنطقة الواقعة في دائرة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، قبل أن تنطلق صرخات "حسن" خرج يتخبط مهرولًا، ووجهه يعاني من آثار حروق، ويحاول الإمساك بزوجته "سهام" فيهرع الأهالي إلى إخفاءها خشية أن يقتلها وتبدأ تفاصيل القصة في الظهور.

على الجانب الآخر كانت الأمور في مركز شرطة قويسنا تجري في روتين يومي معتاد لا يقطعه سوى تلك الترتيبات المتبعة داخل أروقته، قبل أن يدخل "حسن.ع – بالمعاش" طالبًا تحرير محضر يثبت فيه حالة تعرضه لاعتداء، فاستقبله معاون المباحث لتحرير أقواله واتخاذ اللازم حيالها.

المفاجأة الأولى التي فجرها محرر البلاغ كانت في صفات المتهمين، بعدما أخبر "حسن" معاون المباحث أنه يتهم زوجته "سهام" ونجله "حسام - 18 سنة" بإلقاء مادة كاوية على وجهه أثناء النوم داخل منزل الزوجية.

وأثبت الزوج في المحضر وقوع مشاجرة مع زوجته منذ عدة أيام لرفضها الانصياع لكلامه، وأنه هددها خلالها بالزواج من أخرى.

وعقب تحرير المحضر جرى تحويل المجني عليه إلى مستشفى قويسنا المركزي للعرض على الأطباء، فأثبت التقرير الطبي إصابته بحروق من الدرجة الثانية في الوجه، وضبطت الزوجة ونجل المجني عليه.

أمام وكيل النائب العام، في نيابة مركز قويسنا، وقفت "سهام" تدلى باعترافات أكدت خلالها أن زوجها بخيل ويقوم بتبذير أغلب معاشه على المقهى بصحبة أصدقائه، وأنه دائم الشجار معها على أتفه الأسباب.

وتابعت الزوجة، أنه منذ عدة أيام حدثت بينهما مشادة وهددها بالزواج عليها وإلقائها في الشارع، وحينها اختمرت في ذهنها فكرة تشويه وجهه لحرمانه من تنفيذ مخططه في الزواج بأخرى.

المتهمة اعترفت أيضًا أن ابنها هو من أحضر لها المادة الكاوية "مياه نار"، وساعدها في ارتكاب الواقعة.

وتحت إشراف المستشار السيد البحيري رئيس النيابة الكلية، قررت النيابة، تجديد حبس "سهام" وابنها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان