إعلان

طويل ويحتاج لوقت.. أول تعليق من طلاب الثانوية العامة على امتحان التفاضل

12:54 م السبت 29 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات - مصراوي:

شهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت في المحافظات، حالة من تباين آراء الطلاب حول صعوبة الامتحان، حيث أكد بعض الطلاب أن الامتحان طويل ويحتاج لأكثر من 3 ساعات من أجل الإجابة، بينما أكد البعض الآخر أنه في مستوى الطالب المتوسط.

"مصراوي" رصد أول تعليق لطلاب الثانوية العامة من أمام اللجان على امتحان التفاضل والتكامل اليوم السبت.

تباينت أراء طلاب وطالبات الثانوية العامة الشعبة العلمية قسم "رياضيات" في جنوب حول أسئلة امتحان مادة "التفاضل والتكامل".

وأعرب بعض الطلاب عن سعادتهم لسهولة الأسئلة بينما أكد البعض الآخر أن الأسئلة كانت تشمل بعض النقاط الصعبة.

وقالت الطالبة رنا محمود، إن أسئلة امتحانات "التفاضل والتكامل" جاءت مناسبة لكافة المستويات وكانت تحتوي على بعض النقاط التي تحتاج إلى تركيز.

بينما قال أحمد عبد المنعم أحد الطلاب أن الامتحانات كانت تتضمن الكثير من الأسئلة التي تحتاج إلى تركيز، وتابع "كنا نحتاج إلى وقت إضافي".

وفي محافظة الفيوم أكد الطلاب أن الامتحان يشمل 18 سؤالًا، ويحتاج إلى وقت إضافي لكي يستطيع الطالب المتوسط حل جميع الأسئلة.

وقالت وداد سعد، ولية أمر إحدى الطالبات، إن ابنتها خرجت من لجنة الامتحان باكية ولم تستطع السيطرة على نفسها، واشتكت من طول الامتحان ووجود أسئلة صعبة.

وفي محافظة كفر الشيخ تباينت ردود فعل الطلاب على امتحان التفاضل والتكامل اليوم السبت، حيث أكد بعض الطلاب أن المتحان في مستوى الطالب المتوسط، بينما أشار البعض الآخر إلى أنه طويل للغاية ويحتاج إلى وقت إضافي.

"أحمد.أ" طالب، أكد أن الامتحان يحتوي على أسئلة كثيرة في مستوى الطالب المتميز فقط، بالإضافة إلى أنه يحتوي 18 سؤلًا وتحتاج إلى وقت طويل في إجابتها.

وأضاف "محمد راغب" طالب، أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، ولكنه يحتوي بعض النقاط التي تمنح الطالب المتميز الفرصة للتفوق، متابعًا "هذا أمر طبيعي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان