إعلان

قتل والدته وجلس أمام الجثة 24 ساعة.. والنيابة تستدعي الطبيب الشرعي

02:40 م الثلاثاء 28 مايو 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة دسوق في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة "يسرية.أ"، 65 سنة، ربة منزل، وتقيم بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، لبيان ما بها من إصابات، وأدوات مستخدمة بحدوثها، وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بورود بلاغ للعميد أحمد عبد السلام، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، من المدعو "م.ح"، 32 سنة، صاحب محل قطع غيار، ويقيم بشارع المهدي، دائرة القسم، بوفاة والدته المذكورة، إثر سقوطها من على السلم.

انتقل العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، رفقة العقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والمقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، والنقيب أحمد حفظ الله، معاون مباحث القسم، إلى موقع الحادث محل البلاغ.

باستدعاء مفتش الصحة الدكتور أسامة الملا، لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها، تبين إصابتها بنزيف بالأنف والعين اليسرى، وبجروح بمقدمة الرأس وكدمات متفرقة بالظهر والذراع الأيمن، وأسفل العينين اليمنى واليسرى، مع وجود تورم بالوجهين والشفتين والعينين، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، خلال فحص البلاغ أن ابنها صاحب البلاغ دائم التعدي عليها بالسب والشتم والضرب، وأن والدته المجني عليها حررت ضده قبل ذلك بلاغًا حمل رقم 883 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بندر دسوق.

كما تبين من خلال فحص رجال المباحث للحادث، أن تاجر قطع غيار السيارات المذكور مهتز نفسيا وسبق له العلاج في أحد المستشفيات بالنزهة بمحافظة الإسكندرية، مع وجود مستندات دالة على معاناته من مرض نفسي من الهيئة العامة للتأمين الصحي، بوزارة الصحة.

بمناقشة رجال المباحث للتاجر المذكور صاحب البلاغ تبين أنه حدثت مشادة كلامية حادة بينه ووالدته بسبب طليقته، أسفرت عن قيامه بدفعها من على درجات السلم بالطابق الأول بالمنزل الذي يقيمان فيه، ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها الواردة في تقرير مفتش الصحة، وفشله في محاولة إنقاذها، أمس الأحد، وتركها لمدة 24 ساعة، حتى أبلغ الشرطة بمضمون ما سبق.

ألقي القبض على المتهم واقتياده إلى قسم شرطة بندر دسوق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2188 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان