إعلان

أخرجها حفار أثناء تطهير ترعة.. العثور على جثة شاب في سوهاج

09:59 ص الإثنين 27 مايو 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كشفت مباحث سوهاج، اليوم الاثنين، غموض العثور على جثة شاب مقتولاً في ترعة بناحية قرية الكوامل بحري بدائرة مركز سوهاج، وتبين أن وراء الجريمة عاملين بسبب خلافات مالية مع القتيل.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي إخطارًا من مركز شرطة سوهاج بالعثور على جثة مجهول في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه فـي حالة انتفاخ غير واضحة الملامح، أثناء قيام إحدى الحفارات بتطهير ترعة المرة الكائنة بناحية الكوامل بحري دائرة المركز، وبمناظرتها تبين خروج جزء من الأحشاء بالقرب من الصدر من الناحية اليسرى.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدالحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع العميد طارق عيسى، رئيس فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن الجثة لـ"محمد ا." 18 سنة، عامل ويقيم دائرة المركز، وأن مرتكبي الواقعة كلاً من "حسن ا." 27 سنة، عاطل، و"عماد م." 18 سنة، عامل، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، ويقيمان بذات الناحية.

وألقي القبض على المتهمين وبحيازة الأول "بندقية خرطوش" وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهم، وأضافا باستدراج المجني عليه وقيام الأول بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط، ما أدى لوفاته والتخلص من الجثة بالترعة المشار إليها.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان