إعلان

تموين الإسكندرية: إنشاء 7 مكاتب خدمات مطورة في يوليو المقبل

02:57 م الثلاثاء 14 مايو 2019

بطاقة تموين صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – (مصراوي):

قال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن المديرية بصدد تطوير 7 مكاتب تموينية و تحويلها إلى مراكز خدمة مطورة بالإضافة إلى ودمج بعض المكاتب التابعة للمديرية على أن تكون جاهزة للعمل بداية شهر يوليو المقبل.

و أضاف سعد الله في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أنه جرى تدريب الموظفين على كيفية التعامل مع شكاوى المواطنين فيما من المقرر أن يتم فصل خدمة تسليم البطاقات التموينية و محاسبات البدالين عن مراكز الخدمة للقضاء على الزحام مشيرا إىة أن إجراءات استخراج البطاقة التموينية أو بدل الفاقد والتالف يستغرق من ١٥ إلى ٢٠ يوما.

وأشار إلى الدور الرقابي للمديرية والتعاون المستمر مع الجهات المختصة مثل الطب البيطري و الصحة والدمغة والموازين و مباحث التموين و المحافظة و تراخيص المحال لتشكيل فرق عمل رقابية لضبط الأسواق و التي ساهمت في عدم زيادة الأسعار و عرض سلع ذات جودة عالية، لافتا إلى أن الرقابة تشمل المخابز و المجمعات الاستهلاكية و البدالين التموينيين و منافذ مشروع جمعيتي و مستودعات البوتاجاز و محطات تموين السيارات و المصانع و المحلات.

كانت بدأت مديرية التموين بالإسكندرية أعمل تجهيز مركزين خدمات تموينية متطورة بالمحافظة، بمنطقي السيوف والعجمي، ضمن خطة الوزارة لتحويل مكاتب التموين إلى مراكز خدمة متطورة على مستوى المحافظات خلال العام الجاري .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان