إعلان

صور| بيشدوا شعرها وترقص على الحبل.. لجنة حماية الطفل تنقذ فتاة في كفر الشيخ

02:27 م الأحد 12 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

رصدت لجنة حماية الطفل في الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في كفر الشيخ، طفلة عمر 7 سنوات، تعمل في سيرك مقام بحديقة السلام بنطاق مدينة بيلا، تمارس ألعابًا هوائية تعرضها للخطر.

وتلقى المهندس صبري عبد المنعم، منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، تقريرًا من رجاء كمال غريب، مدير لجنة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، حول رصد الخبيرة النفسية باللجنة الدكتورة ياسمين زقزوق، لطفلة تمارس ألعابًا هوائية في سيرك مقام على أرض حديقة السلام بنطاق مدينة بيلا.

وتبين من تقرير لجنة حماية الطفل أن الطفلة تتعرض للخطر نظرًا لتقديمها فقرات وألعاب هوائية خطيرة ضمن فقرات السيرك، عبارة عن رقص على الحبل، وجذبها من شعرها بجنازير، ما يعد مخالفًا لقانون حماية الطفل نظرًا لخضوعها للقانون نفسه لبلوغها 7 سنوات وفق فحص بيانات الطفلة التي أجريت بمعرفة لجنة حماية الطفل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا.

وفي السياق قال منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، المهندس صبري عبد المنعم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه جرى التواصل مع اللواء شعبان مبروك، رئيس مدينة بيلا، بصفته رئيس اللجنة الفرعية لحماية الطفل بالمدينة، وبدوره تواصل مع مأمور مركز شرطة بيلا تمهيدًا لأتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان