إعلان

المشدد 6 سنوات لمتهم ضبط بحوزته 3 آلاف قرص ترامادول بكفر الشيخ

02:26 م الثلاثاء 09 أبريل 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى" بمعاقبة "ر.ا"، 32 سنة، حاصل على بكالوريوس علوم زراعية، ويقيم بإحدى قرى مركز قلين، بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط بحوزته عبارة عن أقراص الترامادول، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، وبراءة "ع.ب"، صيدلي، عما أسند إليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 18117 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 3423 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ.

تبين من أمر إحالة المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، للمتهمين إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، بأنهما في يوم 25 ديسمبر 2018، بدائرة مركز شرطة قلين، حازا وأحرزا الترمادول المخدر في غير الأحوال المصرح لهما قانونًا بذلك وبقصد الاتجار.

وضبط بحوزة المتهم الصادر بحقه قرار السجن، في صيدلية الثاني الصادر بحقه قرار البراءة، على 3 آلاف و598 قرصا من الترامادول، بهدف الأتجار بها، وبتفتيشه عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول، فيما ثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن الأقراص المخدرة المضبوطة لعقار الترامادول مدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان